«عودة المخطوف» القبض على خاطفى «ابن جواهرجى أسوان» بعد طلبهم فدية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لجأ 4 أشخاص إلى حيلة شيطانية للخروج من ضائقتهم المالية، بالحصول على المال من خلال اختطاف طفل وطلب فدية من والده الذى يعمل جواهرجيا، بعد أن هداهم تفكيرهم لاستغلال انشغال الأسرة بالمشاركة فى حفل زفاف أحد الجيران، وتربصوا أمام منزل الطفل مستقلين «توك توك»، وانتظروا حتى خروج الطفل من المنزل، واختطفوه، واتصلوا بالأسرة لطلب الفدية.

الواقعة بدأت بتلقى اللواء فتح الله حسنى، مدير أمن أسوان، إخطارا، بورود بلاغ من جواهرجى يدعى «محمود. أ. ع»، مقيم بمدينة دراو، يفيد بتعرض ابنة «مندور»، 10 سنوات، للخطف من قبل مجهولين، والذين طلبوا من أسرة الطفل المخطوف دفع فدية مالية قدرها 120 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية مقابل إطلاق سراحه، وتم الاتفاق على وضع الفدية بجوار أحد صناديق القمامة بمدينة دراو، وقام الخاطفون من جانبهم بالحصول على الفدية والإفراج عن الطفل المخطوف.

على الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أسامة حلمى، مدير مباحث أسوان، والعميد جودت عبدالجبار، وكيل مباحث المديرية، وبتكثيف التحريات نجحت الأجهزة الأمنية فى تحديد مرتكبى الواقعة والقبض على المتهمين الـ4، وتبين أن 4 أشخاص وهم «أشرف.س»، صاحب مصنع بلاط، و«إيهاب. ف»، سائق «توك توك»، و«سعيد. ص»، سائق «توك توك»، و«شريف. س»، سائق، وجميعهم مقيمون بمدينة دراو، حيث خططوا لارتكاب الواقعة للحصول على المال.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «عودة المخطوف» القبض على خاطفى «ابن جواهرجى أسوان» بعد طلبهم فدية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق