القصة الكاملة لواقعة فيديو «كلب فيصل» (تحقيقات النيابة)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، بعد انتشار مقطع فيديو يظهر شاب يدعى «سيد سيكا»، بشارع العشرين بمنطقة فيصل بالجيزة، وهو يروع شابًا بواسطة كلب ضخم، ويظهر الفيديو الكلب وهو يعقر الشاب بعد أن استوقفه صاحبه في الشارع.

قصة الواقعة تعود إلى عامين ماضيين، حيث تم تصوير مقطع الفيديو لـ«سيكا»، 23 سنة، مسجل خطر، وهو يروع «أحمد.م»، 22 سنة، عامل بناء، بكلب من سلالة «روت وايلر»، وسط توسلات منه، حيث قاله له في الفيديو «عيب عليك يا سيد.. ده تقدير»، وسط ضحكات أصدقاء صاحب الكلب، الذي حرضه على تمزيق ملابسه «والله مش معايا غيره».

من جانبها، تمكنت قوات الأمن من القبض على «سيكا» بمحل سكنه بشارع العشرين بالجيزة، وتم التحقيق معه.

وأظهرت التحقيقات أن «سيكا» سبق ضبطه في إبريل الماضي خلال حملة مكبرة بمنطقة بولاق الدكرور شنها قطاع مكافحة المخدرات بالجيزة، وأن الفيديو، الذي تسبب في القبض عليه كان منذ عامين، وأعاد نشره للافتخار به، فألقي القبض عليه.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم، والذي اعترف بارتكاب الواقعة بقصد الاستعراض، وقيامه بنشر مقطع الفيديو المتضمن الواقعة على صفحته بموقع «فيس بوك» على سبيل الدعابة، وأشار إلى نفوق الكلب منذ حوالي 8 أشهر، وقال أمام النيابة «بصراحة كنت ضارب سيجارة ومكنتش شايف.. بس أنا بطلت من 8 شهور ودلوقتي شغال عامل معماري».

كما استمعت النيابة لأقوال «أحمد.م»، 22 سنة، عامل بناء، والمجنى عليه في الواقعة، والذي نفى في التحقيقات وقوع أي اعتداء عليه من جانب المتهم المعروف بـ«سيكا»، مؤكدًا أن ما تم بينهم «كان هزار»، حسب قوله.

وأضاف المجني عليه في أقواله أمام النيابة أن الواقعة تعود إلى منذ أكثر من سنة ماضية، وأنه لم يصب في الواقعة بأي مكروه، نافيًا اعتداء «سيكا» عليه، ونفى علمه بهوية من قام بنشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي.

وعن الإصابات الموجودة في يده، قال :«الإصابة نتيجة كوريك أثناء عملي في المعمار، والإصابة الأخرى تعود لأكثر من 14 عامًا».

من جانبها، قررت نيابة بولاق الدكرور برئاسة هشام رفعت الشريف، حبس المتهم «سيد سيكا» لاتهامه بممارسة البلطجة، وحيازة حيوان شرس واستخدامه في ترويع المواطنين، بعد تعديه على شاب آخر باستخدام الكلب الشرس، لإذلاله والسخرية منه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القصة الكاملة لواقعة فيديو «كلب فيصل» (تحقيقات النيابة) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق