تعيين عصام الصغير رئيسًا لمجلس لهيئة القومية للبريد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عصام محمد الصغير، وأبلغه موافقة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة للقومية للبريد لمدة عام على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

وسبق أن عين الصغير رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في الأول من مايو 2015 ولمدة 3 سنوات استطاع خلالها البدء في تنفيذ خطة تطوير مكاتب البريد وتحويلها إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة لتقديم كافة الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية لجعل البريد المصري منصة لتقديم الخدمات الحكومية عن طريق الشباك الموحد، وتم إنشاء المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، كما حققت الهيئة القومية للبريد في عهده أعلى فائض مالي.

كما تولى الصغير على مدى ثمانية عشر عاما تطوير وميكنة الخدمات البريدية والعمليات اللوجيستية بمجموعة بريد الأمارات وساعدته هذه الخبرات على تولي مهام تصميم وتطوير مجموعات متعددة من الأنظمة ذات المستوى العالمي لميكنة جميع الخدمات البريدية وغير البريدية والعمليات التشغيلية وتحويلها إلى خدمات الكترونية وتقديمها من خلال الحكومة الذكية.

وشارك في العديد من المشاريع الإستراتيجية المتخصصة في تطوير أنظمة البريد في معظم دول العالم وعلي سبيل المثال اليابان، ألمانيا، سويسرا، إنجلترا، ايرلندا، الهند، الدنمارك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعيين عصام الصغير رئيسًا لمجلس لهيئة القومية للبريد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق