ضبط أم طفلين توأم عثر عليهما وسط الزراعات بطوخ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على طفلين توام «حديثى الولادة» وسط الزراعات بقرية اجهور الكبرى بطوخ حيث تبين أن ربة منزل حملت بهم سفاحا وعقب ولادتهما قامت بالقاءهما في مكان العثور عليهما خوفا من الفضيحه وتم القبض على الأم وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغا من طبيب نساء وولادة يفيد بتعرفه على التوام المعثور عليهما بقرية اجهور الكبرى بناءً على النشرة التي تم عملها وتوزيعها على جميع اطباء النساء والولاده بقرى مركز طوخ تك اخطار اللواء محمد الالفى مدير ادارة البحث الجنائى وباستدعاء الطبيب قرر أن الطفلين لسيدة حضرت إليهن وهى حامل وقام بتوليدها وعقب تحسن حالتها خرجت من المستشقفى وادلى الطبيب باسم الأم وتبين أنها تدعى «احلام .ع.أ» وقام رجال المباحث بضبط الأم وبمواجهتها اعترفت بالواقعة، وجارى عرضها على النيابة.

كان العميد فوزى عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ، تلقى بلاغا من الأهالي بقرية اجهور الكبرى بعثورهم طفلين حديث الولادة وسط أرض زراعيه بقرية اجهور الكبرى دائرة المركز.

تم اخطار اللواء محمد الألفي، مدير إدراة البحث الجنائى فانتقل المقدم احمد سامى رئيس مباحث المركز وتبين أن الطفلين ولد وبنت حديثي الولادة وملفوفين في ملابس أطفال وقطع قماش ومقطوعى الحبل السري، وأن بعض الأهالى سمعوا صراخهم اثناء ذهابهم إلى حقولهم صباحا وتم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط أم طفلين توأم عثر عليهما وسط الزراعات بطوخ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق