محافظ بورسعيد يكرم الأولى على الجمهورية بالثانوية.. ويكافئها بـ«30 ألف جنيه» (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء الخميس، ندى حبيب، الطالبة بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات، بعد حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، بشعبة علمى رياضيات في الثانوية العامة.

56d1336600.jpg

وقبل المحافظ رأس الطالبة، والتقط الصور التذكارية معها ومع أفراد أسرتها، موجها التهنئة لها، كما طالبها بالاستمرار في مسيرة التفوق والنجاح حتى يستفيد الوطن من علمها، وتكون مصدر فخر لأسرتها ووطنها، وهنأ المحافظ والديها لكونهما أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاحها.

df4d4e0be6.jpg

ومنح المحافظ، الطالبة شهادة تقدير، وميدالية تذكارية، ومكافأة مالية قدرها 30 ألف جنيه، فيما منحها الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، درع التميز، تقديرا لها لتفوقها وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع 409 درجة.

6f48f61bfa.jpg

وأكد محافظ بورسعيد أن المحافظة بدأت تجني ثمار التجربة التي أقدمت عليها منذ عامين لتعظيم دور المدرسة والمعلم وإغلاق مراكز الدروس الخصوصية، ويتجلى ذلك من خلال حصول بورسعيد على المركز الأول في الثانوية العامة علمي رياضيات في إنجاز حقيقي غاب عن المحافظة لفترة كبيرة، بالإضافة إلى ارتفاع معدلات النجاح في الشهادات المختلفة، وتصدر طلاب المحافظة شهادات التعليم الفني على مستوي الجمهورية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ بورسعيد يكرم الأولى على الجمهورية بالثانوية.. ويكافئها بـ«30 ألف جنيه» (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق