محافظ الدقهلية: رفع قيمة قروض الشباب لـ30 ألف جنيه

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، رفع قيمة القرض الممنوح من جهاز تشغيل شباب الخريجين، من أبناء المحافظة إلى 30 ألف جنيه بدلا من 20 ألف جنيه، لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر، لتوفير فرص عمل والحد من البطالة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس ادارة جهاز تشغيل شباب الخريجين، واستعراض جدول الأعمال الذي أعدته إدارة الجهاز، بإشراف زينب الامشاطى، مدير عام الجهاز، والتصديق على صرف الدفعة رقم 116 من قروض الجهاز بقيمة إجمالية 740 ألف جنيه، يستفيد منها 58 من أبناء المحافظة.

وأشار الشعراوي إلى أن إجمالي القروض المنصرفة حتى الآن، يزيد على 68 مليون جنيه لعدد 10411 مستفيدا من الجنسين منهم 5064 من الذكور و5347 من الإناث.

ووجّه بضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز، وتيسير الإجراءات عليهم في الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمستندات المطلوبة، مشيرًا إلى أهمية التسويق الجيد للقروض بجميع المصالح الحكومية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الدقهلية: رفع قيمة قروض الشباب لـ30 ألف جنيه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق