عضو بـ"دفاع البرلمان" يطالب المجتمع الدولى بإجراءات فعلية ضد الإخوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

علق النائب اللواء أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، على عقد لجنة الأمن القومى فى الكونجرس الأمريكى، جلسة أمس، لبحث خطر تنظيم الإخوان الإرهابى، ووصفها بأن تنظيم الإخوان الإرهابى يشكل تهديدًا للأمن القومى الأمريكى، وأنه جماعة تبنت الإرهاب، ومطالب بعض الأعضاء بإدراجها جماعة إرهابية، بتأكيده ضرورة أن يتخذ المجتمع الدولى إجراءات فعلية ضد تنظيم الإخوان الإرهابية، وأن تعلن أمريكا والدول المتحالفة معها إدراج الإخوان على قائمة الجماعات الإرهابية.

 

وقال "العوضى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، متسائلاً: "لسه حتى الآن الكونجرس خلال الفترة من عام 2011 حتى عام 2018 لم يكتشف أن الإخوان جماعة إرهابية تهدد الأمن القومى، رغم كل العمليات الإرهابية والأنشطة الهدامة التى تقوم بها سواء فى مصر أو فى المنطقة العربية أو فى دول أوروبية، ثم يأتى بعد فوات الأوان ويتحدث عن خطر تنظيم الإخوان الإرهاب".

 

وتابع "العوضى": "مصر منذ سنوات وحتى الآن طالبت وما زالت تطالب المجتمع الدولى بالتصدى للتنظيمات الإرهابية، واتخاذ إجراءات حاسمة ورادعة ضد الدول الداعمة والممولة للإرهاب مثل قطر وتركيا، وكذلك نادى به الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومع ذلك الولايات المتحدة كانت تقف إلى جانب الإخوان".

 

وطالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، المجتمع الدولى بأن يتصدى للجماعات الإرهابية، وعلى أمريكا أن تدعو حلفاءها لوضع الإخوان على قوائم الإرهاب، قائلاً: "مصر الدولة الوحيدة التى تحارب الإرهاب، وما نسمعه فى من باقى الدول كلام فقط، ونأمل أن يتخذ الكونجرس والمجتمع الدولى إجراءات فعالة ضد تلك الجماعة الإرهابية التى تهدد أمن العالم كله

 

وتابع: نتعشم ما اكتشفه الكونجرس أن يتخذ إجراءات فعالة ضد تلك الجماعة لتهديدها للأمن القومى فى العالم، مستطردًا: "جماعة الإخوان أعداء لمصر والمصريين ولا يريدوا الخير للشعب المصرى ولكافة دول العالم".

انت الان تتصفح خبر بعنوان عضو بـ"دفاع البرلمان" يطالب المجتمع الدولى بإجراءات فعلية ضد الإخوان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق