نائب يهاجم سخرية رواد فيسبوك وتويتر من قرار "الصحة" بإذاعة السلام الجمهورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

اعترض النائب البرلمانى محمد شعبان عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، عن تناول وسائل التواصل الاجتماعى "فيس بوك ، توتير، " وبعض الصحف ، عن قرار الدكتورة هالة أبو زيد وزيرة الصحة بإذاعة السلام الجمهورى وإلقاء الأطباء القَسم يوميًا بالمستشفيات.

وقال شعبان فى بيان له اليوم ، قد تكون  أخطأت الوزيرة في قرارها و من حق الاعلام انتقاد القرار ، ولكن شكل تناول الموضوع من قبل وسائل التواصل الاجتماعى غير صحيح فالسلام الجمهور رمز للدولة ولا يصح أن نسخر منه فإهانته إهانة للدولة المصرية بأكملها وهذا تجاوز لا يمكن التهاون عنه.

وتابع عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب؛ أن الانتقاد  لابد وأن يكون في الدور الوظيفى فقط وليس في الدور الشخصى،فما بالنا ونحن ننال برمز دولتنا الذى يمثل تاريخ أمه وكرامة 100 مليون مواطن مصرى، فلا يصح أن يكون مادة للسخرية على الإطلاق.

وطالب النائب محمد شعبان بوقف تلك الحملة التى تسيء للسلام الجمهورى، كما أكد على حرية الصحافة والإعلام والحق في انتقاد قرار أى مسئول ولكن بالطرق التى لا يكون فيها إهانة رموز الدولة .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب يهاجم سخرية رواد فيسبوك وتويتر من قرار "الصحة" بإذاعة السلام الجمهورى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق