محمد شبانة: لقاء وفد "الصحفيين" بأسامة هيكل اتسم بالإيجابية والروح الودية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد محمد شبانة أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، أن وفد من مجلس النقابة ضم النقيب عبد المحسن سلامة وخالد ميرى وإبراهيم أبو كيلة التقى أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب والمستشار القانونى للجنة، اليوم الخميس، بشأن قانون الصحافة والإعلام.

 

وأضاف محمد شبانة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن وفد مجلس النفابة عرض وجهة نظر النقابة بالكامل فى النقاط الخلافية فى قانون الصحافة والإعلام، مؤكدا أن اللقاء اتسم بالروح الإيجابية، وأنه كان هناك اتفاق على كثير من المواد الخلافية.

 

وأوضح محمد شبانة أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، أن قانون تنظيم الصحافة والإعلام بحوزة مجلس النواب الآن، وأن النائب أسامة هيكل وعد بنقل وجهة النظر النقابية للمجلس بالكامل، موضحًا أنه لا يوجد خلاف.

 

وذكر محمد شبانة أن الروح الودية والإيجابية كانت طابع غالب على اللقاء، مشيرًا إلى أن الجلسة استغرقت أكثر من ساعتين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد شبانة: لقاء وفد "الصحفيين" بأسامة هيكل اتسم بالإيجابية والروح الودية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق