«النقض» تؤيد السجن المشدد من 5 لـ15 سنة لـ10 متهمين بـ«أولتراس أزهري»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أيدت محكمة النقض، برئاسة المستشار على الفرجاني، الخميس، حكم محكمة الجنايات بالسجن المشدد 15 سنة لـ9 متهمين، و5 سنوات لمتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ«أولتراس أزهري».

ونسب للمتهمين أنهم في يوم 28 يوليو 2013 بدائرة قسم الشروق – محافظة بورسعيد اشتركوا وآخر متوفي وآخرون مجهولين في تجمهر مؤلف من أكثر من شخص من شأنه تكدير الأمن والسلم العام وتعريض وارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة بالتعاون مع أعضاء حركة جماعة الإخوان الإرهابية وحملوا أسلحة نارية لاستخدامها في الاعتداء على الأشخاص ولوحوا بالعنف وألحقوا الأذى بعدد من المواطنين وقتلوا وآخرون عدد من الأشخاص متعمدين إزهاق الأرواح.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات المشاركة في المظاهرات، والتحريض على أعمال عنف وشغب تضر بالصالح العام للمواطنين، وترويع الآمنين وقتل الأبرياء، والانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية على خلاف أحكام الدستور والقانون، والتجمهر وتهديد المؤسسات العامة والخاصة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «النقض» تؤيد السجن المشدد من 5 لـ15 سنة لـ10 متهمين بـ«أولتراس أزهري» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق