«أروى» السابع علمي رياضة: المناهج تشتمل على أجزاء غير مفيدة للطلاب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت أروى أحمد لمعي، الطالبة بمدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي بمدينة المنيا، والحاصلة على المركز السابع مكرر علمي رياضة، إنها كانت تتوقع أن تكون ضمن أوائل الثانوية العامة، بسبب تفوقها خلال العملية التعليمية منذ التحاقها بالمرحلة الابتدائية.

وأضافت أنها علمت بحصولها على المركز السابع علمي رياضة من خلال مشاهدة المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم.

وأشارت إلى أنها كانت تذاكر يوميا لمدة 8 ساعات، يتخللها بعض أوقاف الترفيه مثل مشاهدة التليفزيون واستخدام «النت»، وأنها حصلت على الدروس الخصوصية في كافة المواد الدراسية، مطالبة بضرورة تعديل أسلوب المناهج التعليمية بسبب ما وصفته بـ«شمولها على أجزاء غير مفيدة للطلاب».

وأوضحت أروى أن هوايتها المفضلة هو العزف على البيانو، ومثلها الأعلى العالم الراحل الدكتور أحمد زويل، وأنها تتمنى الالتحاق بأكاديميته، موضحة أن والدها يعمل مهندس مدني ووالدتها أستاذ بكلية التربية، ولديها شقيقان الأول هو طارق الحاصل على المركز الأول في الفرقة الثانية بكلية الهندسة، ومحمد بالصف الثاني الثانوي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «أروى» السابع علمي رياضة: المناهج تشتمل على أجزاء غير مفيدة للطلاب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق