الأول مكرر علمى علوم: كنت بمدرسة للمتفوقين وأخذت دروس خصوصية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال الطالب أحمد خالد محمد صلاح الدين قطب، الأول مكرر علمى علوم، من عين شمس بالقاهرة، إنه كان يدرس بمدرسة للمتفوقين بعين شمس، ومع ذلك كان يأخذ دروس خصوصية، وكان يحاول جمع الدروس الخصوصية فى يوم واحد ليوفر الوقت للمذاكرة.

 

وأضاف الأول مكرر علمى علوم، لـ"اليوم السابع"، أنه لم يحدد حتى الآن التخصص الذى يريده فى الطب وأنه سيحدده بعد دخول الكلية، متمنيا أن يكون متميزا فى تخصصه ويكون وجوده مؤثر فى المهنة، قائلا: كنت أذاكر طوال اليوم بعد نهاية الدروس.

 

وقدم أحمد خالد عده نصائح لطلبة الثانوية العامة حتى يلتحقوا به منها "تنظيم الوقت، وعدم الاعتماد على الدروس الخصوصية لأن المذاكرة فى المنزل أهم، مضيفا أن والديه شجعوه كثيرا ودعموه وأيضا مدرسيه كان تربطهم بهم علاقة طيبه ويتواصل معهم لشرح الدروس.

 

ننشر-أسماء-أوائل-الثانوية-العامة-2018-على-مستوى-الجمهورية-15

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأول مكرر علمى علوم: كنت بمدرسة للمتفوقين وأخذت دروس خصوصية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق