محافظ القاهرة: انتهينا من 10 مناطق عشوائية خطرة ونحتاج 28 ألف وحدة سكنية للمتبقى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، إن العاصمة بها 109 منطقة عشوائية منها 60 منطقة خطرة ، منها 25 منطقة ذات خطورة حرجة، تمكنت المحافظة من الإنتهاء من 10 مناطق منها ، مثل المواردى وتل العقارب وعزبة العرب وغيرها، ومتبقى 15 منطقة.

 

وأضاف محافظ القاهرة فى تصريحات خاصة ل اليوم السابع، أن هناك 30 منطقة ذات درجة ثانية من ناحية الخطورة، و10 مناطق ثالثة، و4 مناطق عدم استقرا حيازة وستعمل المحافظة على الإنتهاء منها فى الفترة القادمة.

 

وأوضح المحافظ أن العاصمة تحتاك ل 28 ألف وحدة سكنية بديلة لسكان المناطق الخطرة من الدرجتين الأولى والثانية، مشيرا إلى مشاريع الإسكان التى يتم انشائها بالعاصمة ستوفر 31 ألف وحدة سكنية فور الإنتهاء منها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ القاهرة: انتهينا من 10 مناطق عشوائية خطرة ونحتاج 28 ألف وحدة سكنية للمتبقى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق