صور.. رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب يلتقى رئيس البرلمان القبرصى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

التقى طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، والوفد المرافق له مع ديمتريوس سيلوريس - رئيس البرلمان القبرصى، اليوم الأربعاء، وذلك فى إطار الزيارة البرلمانية التى ينظمها الوفد البرلمانى المصرى إلى قبرص حاليا، وحضر اللقاء السفيرة مى خليل - سفير مصر لدى دولة قبرص.

 

وبحسب بيان صادر عن لجنة العلاقات الخارجية، تناول اللقاء الحديث عن التحديات الإقليمية والدولية، وكذلك القضية الفلسطينية الإسرائيلية، وكذلك العلاقات المصرية القبرصية، والتى تشهد تقدم كبير سواء على مستوى العلاقات الاقتصادية أو الاجتماعية والسياسية.

 

وأشار النائب طارق رضوان، رئيس اللجنة، إلى أهمية توطيد العلاقات البرلمانية والدبلوماسية الشعبية ما بين البلدين كتتويج للعلاقات الثنائية.

 

 وأوضح "رضوان"، أن الزيارة تأتى كزيارة تحضيرية للقاء رؤساء البرلمانات المصرية والقبرصية خلال شهر سبتمبر القادم، وكذلك للإعداد للقاء الثلاثى المشترك ما بين مصر وقبرص واليونان.

 

الجدير بالذكر أن الوفد المصرى سيلتقى مساء الْيَوْمَ وغدا، مع جورجوس ليليكاس - رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان القبرصى، وانجيلوس فوتسيس - رئيس لجنة التجارة والصناعة والسياحة بالبرلمان القبرصى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب يلتقى رئيس البرلمان القبرصى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق