المترو يستعين بجرار سكة حديد لرفع العربات عن القضبان بمحطة المرج

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد عبد الهادي المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، إن الشركة استعانت بأحد الجرارات التابعة للسكة الحديد لسحب الونش الذي يرفع عربيتي قطار مترو الأنفاق اللذان خرج عن القضبان مساء الْيَوْمَ.

جاءت تصريحات عبد الهادي بعد تداول صورة على عدد من صفحات التواصل الاجتماعي، بوجود جرار سكة حديد على خط المترو حلوان المرج.  

وقالت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، في بيان لها أنه انتقل المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق وجميع قيادات شركة المترو إلى محطة مترو المرج القديمة، لمتابعة حادث سقوط عربتين من القضبان دون أى إصابات.

وأضافت أنه جاري الآن رفع العربتين بمعرفة فرق الطوارئ والصيانة بشركة المترو، ومن المتوقع أن تعود الحركة لطبيعتها صباح غدٍ الخميس.

من جانب آخر، تم التنسيق مع اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام، للدفع بأتوبيسات ومينى باصات من محطة المطرية وعزبة النخل.

يذكر أن قطارات المترو بالخط الأول تعمل من محطة حلوان حتى محطة المطرية بالاتجاهين ومن محطة المطرية إلى محطة عزبة النخل فى اتجاه واحد والخدمة متوقفة بمحطة المرج القديمة فقط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المترو يستعين بجرار سكة حديد لرفع العربات عن القضبان بمحطة المرج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق