«الصحة» تؤكد مصرع 13 مواطنا وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت وزارة الصحة والسكان، اليوم، مصرع 13 مواطنا وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم سيارة نقل مع "ميكروباص" بطريق الجيش الصحراوي الشرقى مطلع الشيخ فضل، محافظة المنيا.

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه فور وقوع الحادث تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة إلى مشرحة مستشفي بنى مزار العام.

وأضاف مجاهد ان المصابين تم نقلهم كالتالى مصاب يبلغ من العمر 18 عاما إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل كان يعانى من كسر بالساق اليسرى وتم عمل جبيرة له وخرج من المستشفى خروج تحسن، وآخر تم نقله إلى مستشفى التأمين الصحي يبلغ من العمر 40 عاما لديه اشتباه مابعد الارتجاج وسحجات، ونزيف تحت الأم العنكبوتية.

وتابع أنه تم نقل 2 من المصابين إلى مستشفى المنيا العام إحداهما طفلة 7 سنوات تعانى من تجمع دموى بالبطن وكسر بالحوض وتم عمل استكشاف لها، والآخر 9 سنوات لديه اشتباه مابعد الارتجاج وكسر بالساق اليسرى، كما تم نقل2 أخريين إلى مستشفى المنيا الجامعى إحداهما طفلة 10 سنوات تعانى من اشتباه مابعد الارتجاج واشتباه نزيف بالبطن، والآخر 13 عاما تعانى من كسر بالضلوع وجرح بسيط بالكتف، وتجمع دموى بالبطن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الصحة» تؤكد مصرع 13 مواطنا وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم بالمنيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق