أب يذبح ابنه لسرقته مشغولات ذهبية بطنطا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مباحث الغربية سر غموض العثور على جثة طالب فى المرحلة الإعدادية مذبوحًا وملقاة فى الطريق الدولي بالقرب من قرية سبرباي بطنطا حيث تبين قيام والده باستدراجه ثم قام بذبحه وطعنه عدة طعنات لخلافات عائلية.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد جعيصه مفتش المباحث الجنائية بالعثور على جثة صبي مذبوحًا وبها عدة طعنات وملقاة بالطريق الدولي بالقرب من قرية سبرباي بمركز طنطا.

تم تشكيل فريق بحث ضم ضباط المباحث الجنائية برئاسة العميد إيهاب عطيه رئيس مباحث الغربية والرائد محمد صقر والنقيب أحمد أبو زامل؛ لسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجاني.

وبعمل التحريات تبين أن وراء الواقعة والد المجني عليه المدعو «م ع ا» (38 سنة - سائق)، استدرج نجله ويدعي «ا م» (13 سنة) طالب إعدادي بعد علمه بسرقة بعض المشغولات الذهبية وسفره إلى دمياط ثم تواصل معه وأقنعه بالعودة ثم ذبحه وعقب ذلك توجه لوالدته وشقيقه وروي لهم ما حدث.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وبعرضه على النيابة قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أب يذبح ابنه لسرقته مشغولات ذهبية بطنطا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق