رئيس حى مصر الجديدة: جراج روكسى جاهز للافتتاح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد المهندس إبراهيم صابر، رئيس حى مصر الجديدة، أن جراج روكسى انتهى تقريبا وجاهز للافتتاح وجارى الآن رصف الشوارع المحيطة به وتوسعه بعضها وإعادة رصفها لتخدم المترددين على الجراج.

 

وأضاف رئيس حى مصر الجديدة، فى تصريح خاص، أن من أهم الشوارع الجارى توسعتها شارع غرناطة وسيتم إعادة رصفة مرة أخرى، بالإضافة إلى رصف عدد كبير من الشوارع المحيطة بالجراج، كما تم رفع كفاءة الإنارة بها.

 

ويعد مشروع جراج روكسى من المشروعات التى ستعمل على حل أزمة الازدحام فى حى مصر الجديدة، وهو مشروع جراج روكسى حيث سيتم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع ويعد جراج روكسى أفضل الجراجات التى يتم إنشاؤها فى مصر وأولها من حيث نظام التشغيل الإلكترونى، فكل ما يفعله راكب السيارة هو أن يضع سيارته فى الأسانسير ويتركها ليتم ركنها إلكترونيا، وينشئ جراج روكسى بمنطقة روكسى فى حى مصر الجديدة بالقاهرة، ومن المقرر أن يتم افتتاح المرحلة الأولى به نهاية الشهر القادم، وتستوعب هذه المرحلة ما يقرب من 900 سيارة.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس حى مصر الجديدة: جراج روكسى جاهز للافتتاح ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق