خطة البرلمان: لابد من الاهتمام بملف المشروعات الصغيرة المرحلة المقبلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب عصام الفقى أمين سر لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان إن هناك تحديات عديدة أمام الحكومة الحالية، تتمثل فى 3 محاور أبرزها بنود الموازنة من حيث الدعم والأجور وخدمة الدين، متابعا بالنسبة للدعم على الحكومة أن تهتم بإعداد إحصائيات حول مستحقى الدعم، حيث إن تخصيص مبلغ 332 مليار مهم حال وصوله للمستحقين.

وأضاف الفقى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المرحلة المقبلة مرحلة تنمية مستدامة ولابد من الاهتمام بملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما أنها نهاية مرحلة المشروعات العملاقة التى يتم تنفيذها، ولابد أن تضع الحكومة ملف استكمال المشروعات المهمة التى تصل للمواطن فى مقدمة الأولويات بالفترة المقبلة.

وطالب النائب عصام الفقى بضرورة أن تعمل الحكومة على استخدام المصانع المغلقة والاهتمام بالصناعة والزراعة وإعادة بناء الانسان المصرى من التعليم الصحة الثقافة وفقا لتوجيهات الرئيس أمام البرلمان المصرى، وتطوير التعليم من خلال تطوير منظومة التعليم والصحة من خلال قانون التأمين الصحى الشامل والبدء فى مرحلة تثقيف الإنسان ودعم المثقفين والتعليم العالى، حتى تتم إعادة بناء المصرى، مؤكدا أن المرحلة المقبلة ستكون أفضل بالنسبة للحراك للتنمية والاقتصاد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان خطة البرلمان: لابد من الاهتمام بملف المشروعات الصغيرة المرحلة المقبلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق