أمناء المحافظات بالحركة الوطنية يعلنون تأييدهم للائتلاف مع التحالف المصرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت الأمانة العامة لحزب الحركة الوطنية المصرية بالمحافظات تأييدها لقرار الحزب بالائتلاف مع التحالف السياسى المصرى.

 

وأكد أمناء المحافظات بالحركة الوطنية، أن قرار الائتلاف جاء متواكباً مع السياسة العامة للدولة، وتفعيلا للعمل الحزبي والسياسي وتوحيد جهود القوى السياسية فى كيان واحد يجعل الجميع على قلب رجل واحد بما يخدم الصالح العام.

 

يذكر أن الحزب عقد اجتماعاً منذ قليل مع أعضاء الأمانة العامة للحزب برئاسة اللواء رؤوف السيد على، القائم بأعمال رئيس الحزب، والدكتور أحمد الضبع الأمين العام . 

 

وناقش الاجتماع ملف تشكيل ائتلاف بين الحزب وبين التحالف السياسي المصرى الذى يضم مجموعة من الأحزاب السياسية والتحركات المستقبلية للحزب فى إطار التحالف الجديد وكيفية التحرك بالمحافظات لدعم أنشطة الحزب وإنجاح خطوة الائتلاف الجديد.

 

وأكدت مناقشات الحضور رفضها لفكرة الاندماج وتأييدها لفكرة العمل السياسي المشترك من خلال ائتلاف سياسي يساهم فى دعم الدولة ودعم جهودها فى خطوات الإصلاح السياسى والاقتصادى .

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمناء المحافظات بالحركة الوطنية يعلنون تأييدهم للائتلاف مع التحالف المصرى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق