النائب حسنى حافظ يقدم طلب إحاطة لحماية الأماكن الأثرية بمحافظة الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد النائب حسنى حافظ، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الإسكندرية، أنه قدم طلب إحاطة إلى الدكتور خالد العنانى وزير الآثار، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والدكتور رانيا المشاط وزير السياحة، من أجل الاهتمام بالأماكن الأثرية فى محافظة الإسكندرية.

 

وأوضح "حافظ"، وفق طلبه، أنه من الضرورى الاهتمام بالأماكن الأثرية بمنطقة أبو مينا، وكينج مريوط، وبرج العرب، والتى تحتوى على آثار نادرة من مختلف جميع العصور التاريخية، وتعتبر مهملة تماما، حيث تحولت إلى مأوى للحيوانات الضالة.

 

وأشار "حافظ" إلى أن تلك المناطق الأثرية سقطت تماما من حسابات وزارة الآثار، والسياحة، بالرغم من أنها تعتبر من أهم المناطق العلاجية والسياحية لجذب السياحة من مختلف أنحاء العالم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب حسنى حافظ يقدم طلب إحاطة لحماية الأماكن الأثرية بمحافظة الإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق