أمين سر "خطة البرلمان": المنظومة الضريبة تحتاج للتطوير خلال المرحلة المقبلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد النائب عصام الفقى، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن المنظومة الضريبة فى مصر تحتاج للتطوير خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه ينبغى على الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولى الاهتمام بتحسين المنظومة الضريبية لأنها أحد العناصر الأساسية لموازنة الدولة.

 

وطالب النائب عصام الفقى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، بزيادة أعداد لجان المنازعات الضريبية على مستوى محافظات الجمهورية لحل مشاكل المنازعات نظرا لقلة عددها، كما طالب بتعين موظفى ضرائب جدد على متسوى عالى من الكفاءة لتعظيم الإيرادات.

 

وأكد أمين سر لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان أننا نحتاج لوضع خطة استراتيجية للارتقاء بمستوى المنظومة الضريبية فى مصر، ورفع كفاءة التحصيل الضريبى، وذلك من خلال تدريب مأمورى الضرائب، مشيرا إلى أن تطوير المنظومة الضريبية سيحل مشكلة عجز موازنة الدولة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمين سر "خطة البرلمان": المنظومة الضريبة تحتاج للتطوير خلال المرحلة المقبلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق