أسامة هيكل: إن لم تتحقق وعود الحكومة سيتم محاسبتها فى البرلمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ألقى ملامح بيان الحكومة وترك اللجنة برئاسة وكيل المجلس الدكتور السيد الشريف، والتى تضم كل الأطياف السياسية داخل المجلس، لمناقشة البيان خلال عشرة أيام.  

وأضاف هيكل، خلال لقائه ببرنامج "الحياة فى مصر"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية نهاوند سرى، أنه لو لم يتم تنفيذ برنامج الحكومة سيتم محاسبتها من البرلمان، مشيراً إلى أن ملامح بيان الحكومة واعدة، وأن الحكومة لم تحصل على الثقة حتى الآن، لكن الملامح تشير إلى حصولها عليها لأن استقبالها كان جيداً.

وأوضح أن الملف الاقتصادى هو الأساس فى بيان الحكومة، وأنه تم الحديث عن أنه خلال العاملين المقبلين ستظهر آثار الإصلاح الاقتصادى على المواطنين.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أسامة هيكل: إن لم تتحقق وعود الحكومة سيتم محاسبتها فى البرلمان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق