الحكومة: تطوير الخدمات المرتبطة بحياة المواطن.. حتى يشعر بالتحسن

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن حكومة المهندس مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء ووزير الإسكان، متهمة بالفئات الأكثر احتياجاً وبرامج الحماية الاجتماعية، وتطوير الخدمات المرتبطة بحياة المواطنين اليومية من تعليم وصحة وإسكان وطرق ونقل وسكك حديدية وخلافه حتى يشعر المواطن المصرى بتحسن فى مستوى هذه الخدمات.

وأضاف "سلطان"، خلال اتصال هاتفى بفضائية " ON live"، أن الحكومة وضعت المخصصات المتعلقة بتطوير التعليم والصحة والإسكان وخلافه، مشدداً على أن الموازنة العامة للدولة هذا العام تعد الأكبر فى تاريخ البلاد، وتابع:" سيتم البناء على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من حيث استكمال برنامج الاصلاح الاقتصادى".

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الجانب الأكبر من برنامج الإصلاح الاقتصادى تم خلال الفترة الماضية وما تبقى أقل بكثير مما مضى، لافتاً إلى أن بناء الإنسان المصرى من أولويات الحكومة الحالية من خلال مواجهة التطرف الفكرى واستعادة منظومة القيم الأخلاقية ونشر سماحة الإسلام ودور الثقافة فى التوعية ونشر الإبداع واكتشاف المواهب.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الحكومة: تطوير الخدمات المرتبطة بحياة المواطن.. حتى يشعر بالتحسن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق