فلاح يقتل ابن عمه لخلافات على أسبقية الري في سوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

لقي عامل زراعي مصرعه إثر إصابته بطلق ناري أطلقه ابن عمه عليه من سلاح ناري بحوزته، في مشادة بينهما بسبب الخلاف على أسبقية ري أرضهما الزراعية.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، ببلاغ من المستشفى المركزي، بوصول الزير محمد عبدالرحيم بطيخ «45 سنة- فلاح»، ويقيم بقرية الساحل قبلي بدائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى، فانتقل اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، والعميدان منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، ومحمود حسن، رئيس مباحث المديرية.

وتبين من المعاينة والفحص وسؤال زوجة المذكور، قيام ابن عمه وصفي حسن بطيخ، فلاح، ويقيم بذات الناحية، بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته على المجني عليه، ما أدى لإصابته ووفاته في الحال، بسبب خلافات على أسبقية ري أرضهما الزراعية، وجرى تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3849 إداري مركز شرطة البلينا، وتولت النيابة العامة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فلاح يقتل ابن عمه لخلافات على أسبقية الري في سوهاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق