عضو «اقتصادية النواب»: حان الوقت لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين بعد تنقيتها

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب محمد بدراوي، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن الوقت قد حان لإضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية بعد أن انتهت الحكومة من تنقية قاعدة البيانات.

وأضاف «بدراوي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، أن وزارة التموين أخبرت البرلمان بأنها انتهت من تنقية البطاقات وبدأ العمل بقاعدة البيانات الجديدة في الأول من يوليو، متوقعًا إضافة العديد من المواليد للبطاقات وفقًا للقواعد الجاري العمل بها حاليًا، وهي دعم الطفل الأول والثاني بـ50 جنيهًا، و25 جنيهًا لما أكثر.

وأوضح أن الشروط وطريقة إضافة المواليد الجدد من المتوقع أن تعلنهما وزارة التموين خلال الأيام المقبلة، بما يتماشى مع تنظيم الدعم المقدم للأفراد، منوهًا بأن الخطوط العامة للدعم محددة في موازنة الدولة.

وعن تحديد وزارة التموين فترة إضافة المواليد الجدد بـ3 أشهر، قال إن الوقت سيكون كافيًا في حالة تسهيل الإجراءات.

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن اليوم الثلاثاء، عن فتح باب إضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين في الأسبوع التالي ليوم 11 يوليو، الذي سيتم فيه إعلان الإجراءات والشروط، وذلك بعد أن حصلت الوزارة على موافقة مجلس الوزراء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عضو «اقتصادية النواب»: حان الوقت لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين بعد تنقيتها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق