محافظ الإسماعيلية: سنفتتح عددًا من المشروعات القومية رسميًا قبل نهاية 2018

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

أعلن اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، الثلاثاء، أن عام 2018 سيشهد الانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات القومية والخدمية والتنموية التي يجرى تنفيذها على أرض محافظة الاسماعيلية.

وأشار اللواء المحافظ يس طاهر إلى أن نهاية العام الحالي سوفر تشهد افتتاح عدد كبير من شبكة الطرق والمحاور المرورية، التي تشهدها المحافظة في الوقت الراهن بمختلف قطاعتها وتوابعها، ضمن المشروعات المخططة، والمعتمدة ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة جميع الطرق والمحاور المرورية.

وأضاف أن هذه المشروعات ستحدث نقلة نوعية كبيرة في إعادة رسم الصورة الجمالية للاسماعيلية وتأهيلها لتكون بحق قاطرة التنمية الحقيقية لمصر نظرا لموقعها الاستراتيجى في قلب المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس.

أبرز المشروعات المتوقع افتتاحها خلال هذا العام؛ مشروعات توصيل مياه الشرب النقية للمناطق المحرومة وباقى القطاعات الريفية، وتوصيل خدمة الصرف الصحى وتطوير المنظومة التعليمية، وبناء المدارس الجديدة المتطورة ومشروعات الإنارة والكهرباء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الإسماعيلية: سنفتتح عددًا من المشروعات القومية رسميًا قبل نهاية 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق