فيديو.. متحدث «النواب»: برنامج الحكومة الجديدة يليق بمرحلة جني الثمار

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب، إنه تم تشكيل لجنة خاصة لمناقشة برنامج الحكومة الجديدة، مضيفًا أن هذه اللجنة ستتولى دراسة البرنامج بتفاصيله خلال 10 أيام من تاريخ تقديمه للمجلس.

وأضاف «حسب الله»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أنه استمع باهتمام شديد لبرنامج الحكومة الذي قدمه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مضيفًا أن هذا البرنامج يليق بمرحلة جني الثمار خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن البرنامج الجديد يتلامس مع مشاكل المصريين، لأنه يولي الرعاية للفئة الأولى بالرعاية، مستطردًا أن العنوان المناسب للبرنامج هو «تثبيت الدولة المصرية».

وذكر أن مجلس النواب صفق اليوم، تقديرًا للكلمات التي تعبر عن المواقف الإنسانية والإيجابية، مشيرًا إلى العرفان بالجميل الذي قدمه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، للمهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة السابق، خلال كلمة البيان.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ألقى اليوم الثلاثاء بيان الحكومة الجديدة، أمام مجلس النواب، والذي طرح من خلاله برنامج العمل خلال المرحلة المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. متحدث «النواب»: برنامج الحكومة الجديدة يليق بمرحلة جني الثمار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق