حسب الله طالب بالتركيز على الصحة والتعليم والإسكان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى النائب صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب رأيه في البرنامج الحكومي، الذي ألقاه رئيس الوزراء الجديد مصطفى مدبولي تحت قبة البرلمان اليوم، موضحا أن للبرنامج أهمية كبرى وأنه لم يخل من تفاؤل، كاشفا عن تكليفه للجان حزب الحرية الذي يرأسه بدراسة البيان.

حسب الله، المتحدث باسم البرلمان ورئيس حزب الحرية ورئيس هيئته البرلمانية، أصدر بيانا رسميا قال فيه أن برنامج الحكومة الذى ألقاه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أمام مجلس النواب اليوم فيه نظرة تفاؤل كبيرة بأن مستقبل الاقتصادى مصر خلال عامين سيكون مشرقا.

وكشف "حسب الله"، عن أنه كلّف اللجان النوعية بحزب الحرية بإعداد تقرير شامل عن جميع القضايا التى جاءت فى بيان الدكتور مصطفى مدبولى وتشخيصه الواضح للمشكلات والتحديات التى تواجه الدولة المصرية والحلول الواضحة والحاسمة لمواجهة جميع المشكلات والتحديات.

وطالب صلاح حسب الله، من لجان الحزب التركيز على ملفات التعليم والصحة والإسكان والإصلاح الاقتصادى وعلاج أزمة البطالة وبرامج الحماية الاقتصادية للمواطنين من الفقراء والبسطاء الذين يتأثرون سلبيا من تبعات الإصلاح الاقتصادى مع إعطاء أولوية قصوى لمواجهة الأزمة السكانية.

وأكد النائب أهمية هذا البيان الذى فيه تفاؤل كبير بشان مستقبل مصر، مشددا على أهمية وضع برامج وخطط وتوقيتات زمنية محددة تلتزم بها الحكومة لتنفيذ كل ماجاء فى هذا البيان.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسب الله طالب بالتركيز على الصحة والتعليم والإسكان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق