إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلية بسبب الميراث في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب موظف بالمعاش وزوجته ونجله بإصابات متنوعة ما بين اشتباه نزيف بالمخ وجروح قطعية وكدمات، الثلاثاء، إثر نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات عائلية على الميراث بدائرة مركز بلبيس، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

وتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة بلبيس بشأن ورود بلاغ من نقطة مستشفى بلبيس العام بوصول كل من «السيد.ا.ا ع» 60 سنة بالمعاش مصاب باشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعي بالرأس مع فقد للوعي وتم تحويله لمستشفى الأحرار بالزقازيق وزوجته «سناء.ع.م» 52 سنة ربة منزل مصابة بجرح قطعي بالرأس وكدمة بالكتف الأيسر ونجليهما «حسام.ا.ع»32 سنة عامل مصابًا بجرح قطعي بالرأس وكدمة شديدة بالعين اليسرى ومقيمين بعرب البياضين بدائرة المركز.

وبالانتقال وسؤال الثاني والثالث إتهما شقيق المجني عليه الأول «سعد.ع.ا» 75 سنة بالمعاش وأنجاله «عبدالحميد» 22 سنة طالب و«عمرو» 32 سنة عامل بشركة حديد بالعاشر من رمضان و«عبدالله»34 سنة عامل بشركة بالعاشر من رمضان ومقيمين بذات الناحية بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات بسبب خلافات عائلية «ميراث».

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين واتهموا الطرف الأول بالتعدي عليهم بالضرب لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلية بسبب الميراث في الشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق