"الصحفيين" تعلن تنظيم ورش عمل لتنمية مواهب أبناء أعضاء النقابة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين ، عن تنظيم سلسلة من ورش العمل بعنوان "تنمية مواهب الأطفال" لأبناء أعضاء النقابة، وذلك بالتعاون مع المركز القومى لثقافة الطفل تتناول فن الرسم والكاريكاتير ومجموعة متنوعة من العروض الفنية.

 

وأوضحت اللجنة فى بيان لها ،أن المشاركة فى الورش من سن 5 سنوات حتى 12 سنة وتنظم يومى الأحد والأربعاء من كل أسبوع، مقابل مبلغ 30 جنيها تسدد فى الخزينة كمصاريف إدارية".

 

كانت لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين نظمت من قبل ورشة عمل حول تعلم صناعة الفيديو مع الخلفيات الموسيقية، وكيفية حفظ مقاطع الفيديو ونَسخها وإزالة التشويش منها، مع تعلم إضافة مؤثرات صوتية مختلفة والتعديل على المقاطع والكتابة عليها وعمل أفـلام فيديو من الصور الفوتوغرافية.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الصحفيين" تعلن تنظيم ورش عمل لتنمية مواهب أبناء أعضاء النقابة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق