صور.. ابتسامة ورضا النواب بعد إلقاء رئيس الوزراء بيان الحكومة بالجلسة العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

رصدت عدسة "اليوم السابع" لقطات يظهر فيها فرحة ورضا النواب علي بيان رئيس الوزراء أمام البرلمان، حيث ظهرت الضحكات على وجوه النواب بالجلسة العامة.

 

وقال رئيس الوزراء، فى نص كلمته أمام مجلس النواب فى البداية: "أود أن أعبر عن سعادتى لوجودى بينكم اليوم إرساء لقواعد دستورية عظيمة تحتم على كل حكومة جديدة أن تقدم برنامجها أمام نواب الشعب لتكون مسئولة عن تنفيذ هذا البرنامج فى حالة إقرار المجلس الموقر له بإذن الله وأنه لمن يمن الطالع أن أتحدث إليكم عقب الاحتفال بذكرى يوم من أيام مصر الخالدة وهو ذكرى 30 يونيو، والذى سيظل شعلة هادية لمسيرة الوطن".

 

وبدأت الجلسة العامة الصباحية لمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، حديث شهدت إلقاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمام مجلس النواب، بيان الحكومة اليوم الثلاثاء، لاسيما وأن المدة القانونية المحددة بـ20 يوما لتقديم الحكومة برنامجها إلى البرلمان من تاريخ تشكيلها تنتهى غداً، لا سيما وأنها أدت اليمين الدستورية فى 14 يونيو الماضى.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. ابتسامة ورضا النواب بعد إلقاء رئيس الوزراء بيان الحكومة بالجلسة العامة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق