"خطة البرلمان" تُشكل لجنة فرعية من أعضائها لمناقشة بيان الحكومة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قرر الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، تشكيل لجنة فرعية من بعض أعضاء اللجنة لدراسة بيان الحكومة الذى ألقاه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أمام البرلمان فى جلسته العامة اليوم الثلاثاء.

 

وتضم اللجنة فى عضويتها المهندس ياسر عمر شيبة، وكيل اللجنة، والنائبة ميرفت ألكسان، والمهندسة سيلفيا نبيل عضوا اللجنة، على أن ينضم لهم من يرغب من أعضاء اللجنة.

 

وأوضح عيسى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن اللجنة الفرعية المُشكلة من أعضاء لجنة الخطة والموازنة ستُعد تقريرا مفصلا عن برنامج الحكومة توضح فيه رؤيتها وتوصياتها بشأن البرنامج الحكومى وإرساله إلى اللجنة الخاصة المُشكلة برئاسة وكيل المجلس النائب السيد محمود الشريف لدراسة بيان الحكومة.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "خطة البرلمان" تُشكل لجنة فرعية من أعضائها لمناقشة بيان الحكومة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق