«تموين الغربية» تشن حملة لضبط المخالفين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مديرية التموين بالغربية اليوم الثلاثاء، أنه تم تحرير 277 محضرًا لعدد من المخابز من «نقص وزن، وعدم مطابقة المواصفات، وتعدي وتوقف وتجميع وكارت ذهبي واختراق الماكينة» حسب بيان صادر اليوم.

كما تم ضبط 74 بطاقة تموينية، وتحرير 972 محضرًا لعدد من محلات البقالة والتموين والسوبر ماركت ومحلات بيع الأسمدة؛ لضبط «40 دجاجة، و200 عبوة زبادي، و24 عبوة شكولاتة، و14 عبوة حليب، و30 زجاجة ديتول» وجميعهم منتهي الصلاحية، بالإضافة إلى ضبط 30 طنًا من المخللات بدون بيانات، كما تم ضبط 69 عبوة تمر زنة كيلوجرام، و6 عبوات جبن، و3 عبوات كيك و3 عبوات جبنة شيدر، و4 كيلوجرامات تمر، و39 عبوة جيلي، و23 عبوة لب سوبر، و13 عبوة شاي ليبتون، و49 عبوة سحلب، و49 عبوة مصاصة منتهية الصلاحية».

كما أسفرت الحملة، عن ضبط مخالفات في مجال المواد البترولية، مثل بيع أسطوانات الغاز بأزيد من التسعيرة، وكذلك تجميع 2440 لتر سولار، وكذلك تجميع 9 آلاف لتر بزين 80، و3 آلاف لتر بزين 92، كما تم ضبط عدد من المخالفات من مزاولة نشاط بدون ترخيص، وحيازة سلع بدون فواتير، وحيازة سلع مجهولة المصدر، وحيازة ألعاب نارية مجهولة المصدر.

وتم تحرير محاضر بالمخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «تموين الغربية» تشن حملة لضبط المخالفين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق