البرلمان يوافق مبدئيًا على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وافق مجلس النواب، الثلاثاء، من حيث المبدأ على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة.

وأكد رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبدالعال، أهمية مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة، بالتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو التي غيرت وجه المنطقة.

وأضاف «عبدالعال»، خلال مناقشة المجلس لمشروع القانون، الثلاثاء، أن «مشروع القانون يأتي تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو التي حفظت البلاد والعباد من كل شر، كما عملت هذه الثورة على تفادي شر الفتنة والاقتسام والإرهاب الذي كان يكتسح المنطقة».

وقال إنه «كان على المجلس أن يناقش هذا القانون في أول دور انعقاده وكان يجب على الحكومة أن تبادر بإصدار هذا القانون الذي يعالج نقطة هامة تؤكد شرعية الثورة فحينما قام الشعب المصري بثورته انحاز كبار قادة القوات المسلحة له، وهم لا يعلمون أين يذهب بهم هذا الانحياز، ثم جنا هذا الشعب ثمار هذه الثورة نتيجة لجرأة كبار القوات المسلحة للانضمام لهذا الشعب»، مضيفا أن «هؤلاء القادة العظام كان لديهم الإرادة والشجاعة والقوة في التضحية ومساندة الشعب»، لافتاً إلى أن هذا القانون يتضمن بعض جوانب التكريم لهؤلاء القادة العظام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البرلمان يوافق مبدئيًا على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق