صناع الخير تعلن إطلاق قافلة طبية لأهالى حلايب وشلاتين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت  مؤسسة صناع الخير للتنمية  الاستعداد، لإطلاق قافلة كبرى لحلايب وشلاتين، بالتعاون مع المصرية للاتصالات وبالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله.

وقال مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، أن هذه القافلة ستشمل قافلة طبية لأهالي مدينة حلايب وأبو رماد وحدربة وشلاتين والتجمعات البدوية المحيطة بهم، بالإضافة إلى صيانة وإنشاء 8 محطات تنقية مياه بتكلفة تتعدى مليون جنيه كما  أن هذه القافلة تأتي للكشف عن مسببات العمى ضمن مبادرة «عنيك في عنينا» وإجراء جميع عمليات العيون الجراحية اللازمة لهم بالمجان بقرى حلايب وشلاتين.

وأشار زمزم، إلى أن هذه هي القافلة الثانية حيث شملت القافة الأولي، توزيع2000 كرتونة وزن كل منها 17.5 كيلوجرام، بتكلفة نصف مليون جنيه تكفل بهم البيت الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، وأيضا توزيع المواد الغذائية، بالإضافة إلى توزيع ملابس وأغطية وملابس العيد للأطفال.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صناع الخير تعلن إطلاق قافلة طبية لأهالى حلايب وشلاتين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق