رئيس البرلمان للنواب: "حضرتوا عشان الحكومة موجودة بالكامل"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

طالب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، من الأعضاء عدم مغادرة القاعة بعد إلقاء الحكومة لبيانها أمام المجلس حتى يستكمل مناقشة باقى جدول أعمال الجلسة، خاصة أن الجلسة تتضمن مناقشة مشروع قانون يحتاج لأغلبية ثلثى الأعضاء للتصويت عليه.

 

ومازح الدكتور على عبد العال مع الأعضاء قائلا: "معقول أعضاء المجلس بيحضروا عشان خاطر الحكومة".

 

ومع خروج بعض النواب من القاعة قال رئيس المجلس: "لا يمكن لهذا المجلس أن ينعقد عندما تأتى الحكومة بأكملها، هذا المجلس المفروض مجلس مستقل ويمارس أعماله باستقلالية".

 

واستطرد على عبد العال: "شكل القاعة حاليا أمر محزن، الجلسة كانت تسير بشكل جيد وممتاز، والنائب عندما يتكلم لابد من اختيار الألفاظ لكن كلمة تحريض جريمة، هذا خطاب لرئيس المجلس، والنائب معتز وقف وكإنننا فى مؤتمر، وأنا توقفت عند التصفيق لاستحسان ما يقوله رئيس الوزراء، هل يعنى مفيش داعى نشكل لجنة تدرس بيان الحكومة ونديها  الثقة، رئيس الوزراء يلقى بيانه أنت تستمع ..هذا الكلام أحيانا يكون له مردود لائحى، هناك بعض التقاليد يجب أن ننتبه لذلك".

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس البرلمان للنواب: "حضرتوا عشان الحكومة موجودة بالكامل" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق