وكيل "زراعة البرلمان" يتقدم بطلب إحاطة للحكومة بسبب زيادة أسعار الأسمدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تقدم النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، بطلب إحاطة لوزراء الزراعة، الاستثمار، الصناعة والتجارة، بعد رفع أسعار الأسمدة بواقع 90 جنيها للطن ليصبح سعر الطن 3290 جنيها.

وطالب تمراز فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، الحكومة، بإعادة النظر فى زيادة الأسعار لضمان تحقيق هامش ربح للفلاح، منتقدا زيادة اسعار مستلزمات الزراعة بشكل عام مما انعكس على زيادة أسعار الحاصلات الزراعية وبالتالى معاناة الفلاح من الخسارة، مشددا على ضرورة إعادة النظر فى هذه الزيادة مرة أخرى للصالح العام.

وتسائل وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، هل سيتم زيادة أسعار المحاصيل الزراعية بعد تحريك أسعار الأسمدة، مشددا على ضرورة تسعير المحاصيل الاستراتيجية قبل موسم الزراعة وذلك التزاما بنص المادة 29 من الدستور لمنح المزارع فرصة فى المفاضلة بين الزراعات التى تحقق هامش ربح له وللقضاء على السوق السوداء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل "زراعة البرلمان" يتقدم بطلب إحاطة للحكومة بسبب زيادة أسعار الأسمدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق