فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المستشار عمر مروان، وزير الدولة لشؤون مجلس النواب، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، سيلقي غدًا الثلاثاء، بيان الحكومة الجديدة على مجلس النواب، وسيرافقه في الجلسة جميع الوزراء.

وأضاف «مروان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن «مدبولي»، سيحضر إلى البرلمان في الحادية عشر صباحًا، لإلقاء البيان الذي يعتبر ملخصًا لبرنامج الحكومة خلال المرحلة القادمة، ليشكل بعدها الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، لجنة برئاسة أحد وكلاء المجلس لدراسة البيان وإعداد تقرير عنه خلال 10 أيام، موضحًا أنه على ضوء التقرير، يُعرض الأمر على مجلس النواب في جلسة عامة لمناقشة منح الثقة للحكومة.

ووصف برنامج الحكومة بأنه «الاهتمام بالمواطن المصري»، من كافة النواحي، متابعًا: «كل ما سيتم من خلال برنامج الحكومة فهو يصب في صالح المواطن المصري، سواء من ناحية التعليم والصحة والثقافة، وكافة النواحي الإيجابية التي تساعد على بناء إنسان مصري حقيقي، بالإضافة إلى ضبط الأسعار والمرتبات».

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. وزير شؤون «النواب» يكشف تفاصيل جلسة بيان الحكومة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق