العثور على جثة مهشمة الوجه في مقابر «الخانكة».. والأمن يكشف تفاصيل الجريمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة عامل عثر عليها بها عدة طعنات في أنحاء الجسد وتهشم في الوجه.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجار استدرج المجني عليه إلى منطقة المقابر في الخانكة وطعنه وهشم وجهه لخلافات مالية بينهما، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام والقى القبض على المتهم وأحيل إلى أحمد يوسف رئيس نيابة الخانكة، فأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفنه عقب ذلك.

وتلقى العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشخص مجهول وسط مقابر الخانكة.

وأخطر اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، فانتقل العميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية والمقدم محمد عشماوي رئيس مباحث قسم الخانكة وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخص يدعى محمد أيمن 22 سنه عامل وبها عدة طعنات في أنحاء الجسد وتهشم في الوجه.

وتشكل فريق بحث قادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وتوصلت التحريات أن آخر رؤية للمجني عليه كانت بصحبة نجار يدعى فرج ن 27 سنه قام باستدراج المجني عليه إلى منطقة المقابر بحجة تسوية خلافات مالية بينهما فنشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها الثاني بطعنه عدة طعنات بسكين كانت بحوزته وهشم وجهه بحجر واستولى على تليفونه المحمول وفر هاربًا.

وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وأحيل للنيابة، فأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان العثور على جثة مهشمة الوجه في مقابر «الخانكة».. والأمن يكشف تفاصيل الجريمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق