القبض على قاتل زوجته بعد 24 يومًا في شقة مهجورة ببنى سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الامن من إلقاء القبض على قاتل زوجته في الطريق العام بعد ان ضربها بسلاح ابيض كان بحوزته، وأصاب شقيقتها وفر هاربا بعد الواقعة، وذلك بعد 24 يوما من هروبه في شقة مهجورة بمحيط سكنه.

وألقت مباحث قسم بني سويف القبض على المتهم "أشرف.ف.ا"، في منطقة الغمراوي ببني سويف، واعترف أمام المقدم محمد ابراهيم رئيس مباحث قسم بني سويف بارتكابه الواقعة، بسبب محاولته إقناع زوجته بالعودة إلى المنزل ،عندما قابلها في الطريق العام، بحي الغمراوي، وكانت بصحبة شقيقتها وعندما رفضت زوجته قام بطعنها بسلاح أبيض كان بحوزته وتدخلت شقيقتها بالدفاع عنها إلا أنه طعنها في ظهرها وفر هاربا.

قرر المستشار عماد على، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقي اخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، بوصول كل من تقوي سيد مصطفي، جثة هامدة، وشقيقتها أميرة، مصابة بجرح في الظهر، مقيمان بحي الغمراوي بمدينة بني سويف ،بمستشفي بني سويف العام، بسبب تعدي زوج الاولي عليهما، بالضرب بسلاح ابيض في الطريق العام، بسبب خلافات زوجية، وفر هاربا، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد إبراهيم، رئيس مباحث قسم بني سويف، والنقيب احمد بهجت، معاون مباحث القسم، وتم تنشيط المصادر السرية للادلاء بمعلومات عن الاماكن التي يتردد عليها المتهم، لسرعة ضبطه والسلاح المستخدم.

وأسفرت الاكمنة السرية بمحيط سكنه بحي الغمراوي بضبطه في إحدي الشقق المهجورة، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة ،وأرشد عن السلاح المستخدم، وتم حبسه عن طريق النيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على قاتل زوجته بعد 24 يومًا في شقة مهجورة ببنى سويف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق