براءة مدير الأمن الإداري من قضية الفيديوهات الجنسيه بجامعة بنها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت محكمة جنح مستأنف بندر بنها، السبت، براءة زين سرحان، مدير الأمن الإداري الأسبق بجامعة بنها، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية «عنتيل جامعة بنها» وقررت إلغاء الحكم الصادر ضده بالحبس سنة الصادر من محكمة اول درجة «جنح بندر بنها».

كما رفضت المحكمة الدعوي المدنية المقامه ضد المتهم وقررت إعادتة لعمله بالجامعة كون الفيديوهات المقدمة في القضية وصلت لجاهت التحقيق بطريقة غير قانونية بعد إنتشارها على صفحات التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

كانت النيابة العامة قد أحالت أوراق القضية لمحكمة جنج قسم بعد أن وجهت للمتهم تهمة ارتكابه ومجهولات “السيدات التي ظهرن معه في الفيديوهات” أفعالا فاضحة داخل مكتبه الخاص بالأمن الإدارى بمبنى إدارة جامعة بنها وقضت محكمة اول درجة بحبس المتهم عام مع الشغل وتغريمه تعويض مدني.

يذكر أن جامعة بنها شهدت أزمة بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، يمارس فيها مدير إدارة الأمن الإدارى بالجامعة الجنس مع موظفات وعضوات بهيئة التدريس، وسيدات أخريات من خارج الجامعة داخل مكتبه بجامعة بنها، الأمر الذي آثار غضب الأهالى والطلاب داخل الحرم الجامعى.

وعلى إثر ذلك أصدر رئيس الجامعة الدكتور سيد القاضى قرارا بإحالة الفيديوهات للنيابة بعد تحريزها لفتح تحقيق فيها، وبعد إجراء النيابة تحقيقات موسعة بالواقعة أحالتها للمحكمة، التي أصدرت حكمها المتقدم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان براءة مدير الأمن الإداري من قضية الفيديوهات الجنسيه بجامعة بنها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق