خبراء أمن ألمان يتفقدون تأمين مطار الغردقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تبدأ لجنة تفتيش من خبراء الأمن الألمان اليوم، تفقد إجراءات الأمن والتفتيش المتبعة بمطار الغردقة الدولى لتأمين السائحين والطائرات داخل المطار.

وتستمر الزيارة لمدة يومين وتشمل عقد اجتماع مع مسؤولى المطار والتعرف على إمكانياته وأجهزة التفتيش وإجراءات فحص وتحميل حقائب الركاب على الطائرات المتجهة للمطارات الألمانية.

وقالت مصادر بمطار الغردقة إن اللجنة تضم خبراء من وزارة النقل الألمانية وخبراء فى الأمن والطيران وتأتى ضمن إجراءات السلطات الألمانية لمعرفة الإجراءات الجديدة لتأمين السائحين والطائرات وإجراءات التفتيش وتسجيل الدخول للمطار، مشيرة إلى أن الزيارة تشمل تفقد أعضاء اللجنة صالتى السفر والوصول ومختلف منشآت المطار.

وأضافت المصادر أن الزيارة ضمن عدة زيارات تقوم بها لجان أمنية أجنبية لمتابعة إجراءات التأمين والتفتيش بالمطار للسائحين والحقائب لافتة إلى أن إدارة المطار ترحب بأى لجان أمنية من الطيران أو وزارات النقل للتعرف على إجراءات التأمين المتبعة.

يذكر أن السائحين الألمان يأتون فى صدارة السائحين الذين يزورون المنتجعات السياحية بالبحر الأحمر بعد توقف السياحية الروسية نوفمبر ٢٠١٥.

كان الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، قام الاثنين الماضى بأول زيارة تفقدية إلى مطار الغردقة الدولى للتأكيد على جميع الإجراءات الأمنية العامة والتخصصية التى تتم خلال حركة السفر والوصول على الرحلات الدولية والداخلية بالمطار وتفقد الإجراءات الأمنية المطبقة بالمطار من الداخل والخارج، ووجه بتقديم التسهيلات وسرعة إنهاء إجراءات السفر والوصول للركاب والسائحين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان خبراء أمن ألمان يتفقدون تأمين مطار الغردقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق