«الصحة»: 44 مصابًا باشتباه تسمم غذائي بعد تناولهم وجبات بفرح في أسيوط

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء الجمعة، إصابة 44 مواطنا باشتباه في تسمم غذائي بعد تناولهم وجبات عبارة عن (خضار، ولحم، وأرز) في إحدى الأفراح بقرية جزيرة الأكراد بمحافظة أسيوط.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف مجهزة لنقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام، موضحا أنه تم نقل 3 حالات عن طريق الأهالى إلى مستشفى جامعة أسيوط وتم اسعافهم وخرجوا خروج تحسن، فيما تم إسعاف 3 آخرين عن طريق سيارات الإسعاف بموقع الحادث وغادروا، بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وأضاف«مجاهد» ان مستشفى الإيمان العام استقبلت 38 حالة، مشيرا إلى ان أعراضهم تراوحت مابين الأم بالبطن، ومغص، وقئ، وحالتهم مستقرة ويخضعون للعلاج والرعاية اللازمة، ومن المنتظر خروجهم خلال الساعات القليلة القادمة.

ولفت مجاهد إلى أنه تم على الفور تكليف مفتشى إدارة المراقبة على الأغذية بمديرية الشؤون الصحية بأسيوط، بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، وسحب عينات من الوجبات وإرسالها لمعامل التحاليل، كما تم التحفظ على باقى الوجبات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الصحة»: 44 مصابًا باشتباه تسمم غذائي بعد تناولهم وجبات بفرح في أسيوط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق