محافظ البحر الأحمر يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة في العملية سيناء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدم اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، واجب العزاء لأسرة الشهيد أحمد وهبة الله، شهيد الغردقة، الذي استشهد خلال مشاركته في العملية الشاملة «سيناء 2018»، التي تقوم بها القوات المسلحة بسيناء للقضاء على الإرهاب، وذلك بمنزل العائلة.

وأعرب المحافظ عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد، مؤكدًا أن مصر لن تنسى أبناءها المخلصين الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءً لهذا الوطن العزيز، وأن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ورجال الشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الأسود الذي يهدف إلى النيل من امن واستقرار مصر، مشيدا بدورهم العظيم في الحفاظ على أرض الوطن .

وأكد محافظ البحر الأحمر خلال تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد على أن دماء الشهداء لن تضيع هباء وأن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن مواصلة ملاحقة بؤر الارهاب والإرهابين في كل مكان، وأنه لن يستطيع أحدا أيا كان أن ينال من أمن مصر واستقرارها، مضيفاً بأن الدولة تقدر تماما تضحيات أبناءها وتقف دائماً بجوار اسر الشهداء لأنها قدموا أعز ما يملكون فداء للوطن الغالى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ البحر الأحمر يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة في العملية سيناء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق