وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤديان صلاة الجمعة بمسجد «زين العابدين»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والمهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، والسيد محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب ونقيب الأشراف، وعبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، وشيخ مشايخ الطرق الصوفية ولفيف من قيادات وزارة الأوقاف صلاة الجمعة بمسجد سيدي على زين العابدين بمحافظة القاهرة .

وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة حول موضوع «سبل تقدم الأمم ودور الفرد فيها»، ودعا وزير الأوقاف إلى ضرورة العمل والبناء، وأن يتقن كل فرد في الدولة عمله حتى تنهض مصرنا الغالية وتحتل مكانتها اللائقة بين الأمم والشعوب.

كما أدى أئمة وخطباء المساجد خطبة الجمعة بجميع المساجد على مستوى الجمهورية حول موضوع «سبل تقدم الأمم ودور الفرد فيها»، مؤكدين على ضرورة العمل والانتاج لتحقيق التنمية الاقتصادية ومواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه الدولة .

وأكدت وزارة الأوقاف على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى، واثقة في سعة أفقهم العلمى والفكرى، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوى، مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤديان صلاة الجمعة بمسجد «زين العابدين» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق