محافظ الإسكندرية يتفقد أول تجربة لعربة مأكولات متنقلة (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، عربة متنقلة لتقديم المأكولات والوجبات السريعة والمشروبات الساخنة كفكرة فريدة من نوعها في المدينة، يأتي هذا في إطار تشجيع المشروعات الشبابية الصغيرة التي تعمل على توفير أكبر فرص عمل للشباب، وذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة.

b3a058ddee.jpg

وأكد المحافظ أهمية توفير فرص عمل لشباب الخريجين ومتابعة مدى التزامهم بالاشتراطات الصحية واشتراطات الترخيص، مشيرا إلى حرص الحكومة على مساعدة الشباب بتوفير فرص عمل لهم ما يسهم فى تحقيق التنمية المطلوبة ورفع مستوى معيشة العديد من الأسر المصرية.

910ba72eb9.jpg

وتابع "سلطان"، أن المحافظة تعمل مثل تلك المشروعات خارج الصندوق وفي إطار القانون، مشيرًا إلى أنه سيتم اختبار هذه التجربة لمدة ٣ أشهر وإذا حدثت أي تعديات أو مخالفات من القائمين على المشروع سيتم مصادرة العربة.

9debc264fd.jpg

وشدد المحافظ، على ضرورة التزام العربة بالشروط الصحية واشتراطات السلامة ضرورة إلزام العربات باشتراطات قانونية محددة ومحدد لها مكان ثابت، مع إلزام أصحاب العربات بنظافة المكان وعدم إلقاء المخلفات في المنطقة المحيطة به.

618c784898.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الإسكندرية يتفقد أول تجربة لعربة مأكولات متنقلة (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق