وزيرة السياحة: المنتخب قدّم أفضل ما لديه.. والجميع يساند صلاح

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعربت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عن حزنها من عدم تمكن المنتخب المصري لكرة القدم، الصعود فى كأس العالم، مؤكدة أن الفراعنة قدموا أفضل ما لديهم فى المباريات التى شاركوا فيها، ومثّلوا بلادهم بشكل جيد.

وأضافت "المشاط" في حوار مع شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية،: "مجرد أن نصبح أحد رعاة كأس العالم، فهذا يأتى كنوع من الدعم الذى حاولنا تقديمه لمنتخبنا الذى تمكن من الوصول لكأس العالم بعد غياب دام لمدة 28 عاما، هذا بالإضافة للدعاية لمصر كمقصد سياحى واستثمارى أمام كل المتواجدين والمشاركين فى المسابقة العالمية لكرة القدم، كما نحاول استثمار كل الطرق التكنولوجية فى سبيل ذلك".

وتابعت: "لا نريد السياح القادمين فقط أن يزوروا مصر ومواقعها السياحية، ولكن أن يعيشوا التجربة المصرية الحقيقية خلال وجودهم هناك، وهو ما قمنا به بالفعل خلال وجودنا فى روسيا، بإنشاء منطقة مخصصة للمشجعين المصريين، إذ نريد الأشخاص من حول العالم أن يستمعوا لموسيقانا ويتعرفوا على ثقافتنا ويتذوقوا أنواع الطعام المصري المختلفة ويتعرفوا بشكل حقيقى على ما يمكن لبلدنا أن تقدمه لهم.

واختتمت: "شاهدنا جميعا محمد صلاح وشجعه جميع المتواجدين فى المباراة، كانت إصابته صدمة حقيقية ليس فقط بالنسبة له ولكن لكل المصريين الذين كانوا يشاهدونه، نحن نتمنى له النجاح باستمرار، وهناك دائمًا الكثير من الفرص لكى نلتقى وأؤكد له أننا جميعًا نسانده، وفى انتظار المباريات القادمة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزيرة السياحة: المنتخب قدّم أفضل ما لديه.. والجميع يساند صلاح ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق