محافظة البحيرة: إعدام 521 كلبًا بشوارع البحيرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت محافظة البحيرة، اليوم الخميس، إن حملة لمكافحة الكلاب الضالة، أعدمت 521 كلبًا باستخدام مواد سامة وطلقات الخرطوش.

ذكر بيان المحافظة، أن الحملة التابعة لمديرية الطب البيطري بالمحافظة، استخدمت «مادة سلفات الاستركنين وطلقات الخرطوش». شملت الحملة مراكز دمنهور وكفر الدوار وأبوالمطامير والدلنجات ورشيد والمحمودية وأبوحمص وإيتاى البارود وكوم حمادة ووادى النطرون وإدكو وشبراخيت وبدر والرحمانية وحوش عيسى.

تثير حملات مكافحة الكلاب انتقادات نشطاء حقوق الحيوان، الذين ينتقدون طريقة تعامل مديريات الطب البيطري مع الكلاب الضالة، القائم على إعدام تلك الحيوانات دون مراعاة للأساليب العلمية الناجعة المطبقة في جميع أنحاء العالم. يحذر النشطاء أيضا أن مادة «سلفات الاستركنين» السامة قد تصل خطأ للأطفال أثناء لهوهم في الشوارع.

أمرت محافظة البحيرة بوضع برنامج زمني لمكافحة الكلاب الضالة، ووقف انتشارها. وطلبت المهندسة نادية عبده، مديرية الطب البيطري بزيادة دوريات مكافحة الكلاب الضالة بالتنسيق مع مديرية الأمن والوحدات المحلية، والعمل على توفير الأمصال اللازمة لعلاج حالات العقر في المستشفيات الحكومية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظة البحيرة: إعدام 521 كلبًا بشوارع البحيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق