انهيار عقار قديم في الإسكندرية دون إصابات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انهار عقار قديم بأحد أحياء الإسكندرية اليوم الخميس، دون وقوع أي إصابات أو وفيات.

وكلف محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان اللواء أحمد بسيوني السكرتير المساعد وقوات الحماية المدينة وأجهزة الحي وكافة الأجهزة المعنية، بالتوجه فورا إلى موقع العقار المنهار الكائن في 10 شارع المدرسة الابتدائية خلف نادي الصيد والتابع لحي وسط والمكون من أرضي و4 أدوار والصادر له قرار إزالة وقرار إخلاء إداري.

ووجه المحافظ بمعاينة العقار والتأكد من عدم وجود أي إصابات بين المواطنين، كما تم إخلاء العقار المجاور له من السكان دون المنقولات لحين انتهاء تقرير اللجنة المنشآت الآيلة للسقوط والتأكد من عدم وجود أي خطورة على أرواحهم.

وشدد المحافظ على التضامن الاجتماعي والبحث الاجتماعي بدراسة حالة الأسر المتضررة من انهيار العقار وسرعة نقلهم إلى مساكن للايواء العاجل مع بحث صرف تعويضات سريعة لهم، مكلفا لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمعاينة العقارات المجاورة العقار المنهار وتكليف مقاول الهدم برفع الأنقاض، وعمل كردون حول المكان لعدم تعرض المارة لأي مكروه.

وأكد بسيوني أنه تبين من خلال معاينة العقار عدم وقوع أي إصابات أو حالات وفاة وأنه تم إخلاء العقار من السكان مسبقا وذلك بعد صدور قرار إزالة من الحي

انت الان تتصفح خبر بعنوان انهيار عقار قديم في الإسكندرية دون إصابات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق